الرئيسية > أحدث نكتة > zoo عَمَاء (زُعماء)

zoo عَمَاء (زُعماء)

أكتوبر 18, 2007 أضف تعليق Go to comments

وجه الأمين العام لحزب الله في لبنان حسن نصر الله في كلمة ألقاها بمناسبة يوم القدس انتقادات شديدة للزعماء العرب لتقاعسهم عن مساعدة الشعب الفلسطيني على حدِّ وصفه.

وطالب نصر الله الزعماء العرب بالتوقف عمّا سماه محاصرة الفلسطينين قائلاً إن جزءاً من الحصار الذى يعانيه الشعب الفلسطيني تمارسة الأنظمة العربية.

..

..

الملاحظ بأن البلاد العربية مليئة بـ(الزّعامات) من شرق البلاد الى غربها.. و(العكايدية الزعماء) ما أكثرهم بدءاً من باب الحارة إلى باب القصر الجمهوري..!! فأي زعيم كان يقصد سماحة السيد بالضبط، أتمنى أن يحدّد أسماءهم بالتفصيل ليتسنّى لنا معرفة أي زعيم يتحدث عنه.

وصدق المثل القائل: (ربّ زعيم أبديّ لم تلده أمك)..

وعلى حدّ قول أحد الزعماء: (واحنا مالنا)..

ودمتم..

Advertisements
التصنيفات :أحدث نكتة
  1. أكتوبر 23, 2007 عند 10:01 م

    ناثان ايها الرائع………….ها انت فعلتها مرة اخرى
    تذهلني دائما
    لغتك براقة …….كلما دخلت هنا، اصاب بالدهشة فاصمت لا تابع اجراس كلماتك التي تنساب بشكل مؤثر
    انت مميز رفيقي ، هذه اللغة لا تخص غيرك
    وراء التوقيع رفيقك من : http://www.ssakhra.wordpress.com

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: